تدريب الكلب على مقابلة الغرباء

إن امتلاك كلب جديد أمر مثير ، لكن تدريب الكلب على مقابلة الغرباء يتطلب جهدًا ووقتًا. كونك صاحب فخور بكلبك ، من المستحيل مقاومة إظهاره ، قد يكون ذلك للعائلة والأصدقاء ووسائل التواصل الاجتماعي ، وحتى للغرباء الذين قد نلتقي بهم في جولاتنا اليومية مع الجرو.

نعم ، هذا مثير ، لكننا نحتاج إلى التحلي بالصبر لأن هناك طريقة صحيحة لتقديم كلبك لأشخاص جدد وتعليم الكلب سلوك التحية المناسب.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تدريب كلبك عند مقابلة أشخاص جدد .

https://lh6.googleusercontent.com/yb4nBUFmL52xa5oSyyUXWGqXehRaPVeowfk6adXroYz8B97GfPwLhGQEmU-mzHsLc0DGt3fZlPOsdNcUAnLcAt0NgCqXMPs8qypBKqBIo9cX5NtQBr9PhNAl6QtVrEqSVAityp9y

ماذا تفعل إذا اقترب شخص غريب من كلبك

يعد التحكم في الموقف أمرًا مهمًا عندما يلتقي كلبك بشخص غريب ، فوضح ما تريده من كل من له علاقة بالموقف ، سواء من الشخص الآخر أو الكلب.

أعط كلبك أمر “الجلوس” و “البقاء” (سوف ندخل في التفاصيل حول سبب أهمية هذا بعد قليل) ، وتأكد من القيام بذلك بنبرة صوت هادئة. بعد ذلك ، دع الشخص الآخر يعرف كيف يتصرف في هذه الحالة مثل ؛ “من فضلك لا تداعبها إلا إذا كانت جالسة” لتعزيز سلوك التحية الجيد.

https://lh3.googleusercontent.com/nI891LtZGzcp9y2CxdMeFPYxZNShKPq4eWIn-h-sZX8CGodmoOFYZxf09fp-ld5WgZjxrA0cTH0uYpdovI4JcBE9iMXJ5_SAedFGDZ1NjycK_w0gtv_x__WjNYUfX5ZxtYeatDbB

أهمية التنشئة الاجتماعية للكلاب

من الأفضل أن تجعل صغارك يتواصلون اجتماعيًا مبكرًا ، فهذا يجعل مقابلة كلبك للغرباء أسهل كثيرًا. طالما أنهم تلقوا لقاحاتهم وتخلصوا من الديدان ، فأنت على ما يرام!

فهذا يساعدهم على عدم الشعور بالارتباك أو التوتر بسبب المحفزات الجديدة والتحلى بأخلاق جيدة أثناء التحية.

C:UsersFloraAppDataLocalMicrosoftWindowsINetCacheContent.WordDOG TRAINING.jpg

كيف تدرب كلبك على مقابلة الغرباء

الآن دعنا ننتقل إلى أفضل طريقة للقيام بذلك وبعض الخطوات المحددة والتدريب الذي يمكنك القيام به مع كلبك لمساعدته على التفاعل مع الآخرين:

  • تعليم سلوكيات التحية الصحيحة.
  • اختلاط  كلابك مع الكلاب والأشخاص الآخرين.
  • وضع حدود للأشخاص الذين لديهم كلاب أخرى.
  • ابحث عن الإشارات والمكافآت الخاصة بك وأبق متسقا معهم.

تعليم سلوك التحية السليم

  • احصل على الأدوات المناسبة.
  • اجعل كلبك مقيدًا ، اجعل منهج مساعدك خارج نطاق المقود ، ممسكًا بمكافأة. كافئ الكلب بمجرد جلوسه دون الحصول على إشارة منك. كرر هذا عدة مرات.
  • اترك القليل من التراخى في مقود الكلب. يمكنك التحرك دون سحب المقود بعد جلوسهم
  •  كرر نفس التدريب بأشياء مختلفة ، يمكن أن يكون ذكرًا أو أنثى أو أطفالًا وما إلى ذلك لتحضير كلبك للقاء أنواع مختلفة من الغرباء.
  • بعد ذلك ، كرر نفس خطوات التدريب بدون المقود. تأكد من أن لديك بيئة محكومة بأقل قدر من مصادر التشتيت. انتقل تدريجيًا إلى بيئات بها المزيد من عوامل التشتيت مثل الحدائق ، وما إلى ذلك.

بهذه الخطوات يمكن أن يساعد كلبك على البقاء هادئًا ومهذبًا مع الغرباء ؛ هذه هي البداية فقط ومن الأفضل تعويدهم على ذلك.

نود أن نعرف تجربتك إذا صادف أنك دربت جروك وشاركتنا تجربتك من خلال التعليق أدناه!

يمكنك أيضًا قراءة أسئلة أصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين حول تدريب الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة ومدونتنا حول كيفية اختيار مدرب الكلاب المناسب في دبي

سوف تربد ان تقرا ايضا

For more furry destinations, latest blogs, events, and providers you can stay updated by following us on Instagram and signing up for our newsletters.

Stay updated with pet news, places to go and things to do with your pets in the UAE

Bookmypet 2

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment