أشهر وأهم أسماء الكلاب من الذكور والإناث

تعتبر اختيار أسماء مناسبة للكلاب أمرًا مهمًا لإظهار شخصية وفرادة الكلب. قد يكون من الصعب أحيانًا العثور على الاسم المناسب لكلبك، لذلك سنتعرف اليوم على أشهر وأهم أسماء الكلاب من الذكور والإناث وأهميتها للكلب، في موقعنا عن العناية بالحيوانات.

لماذا يجب عليك تسمية الكلاب الخاصة بك

الكلاب تأتي بأشكال وأصناف متنوعة، هُناك عديد من أنواع الكلاب تتميز بالشراسة وهناك أنواع أخرى تتميز بأنها هادئة ومرحة، وكل نوع من الكلاب سوف تقوم بتربيته فإنه من الأفضل أن تقوم بوضع أسم خاص به من أجل مناداته حتى يثق بك وينفذ كافة التعليمات والأوامر التي تطلبها منه.

إعطاء الكلب أسم مناسب سوف يؤثر عليه نفسياً وذلك لأنه يشعر بذلك وبكل ما هو حولة وطريقة تعاملك معه الكلاب تُعتبر من أوفى الكائنات الحية التي يُمكنك تربيتها فهي خير صديق للإنسان. هُناك مئات الأسماء التي يُمكنك إطلاقها على الكلاب الخاصة بك سواء كانت ذكور أو إناث.

اختيار أسم جيد للكلب سوف يجعلك تتواصل معه بكل سهولة منذ فترة ولادته وبالتالي سوف تكون استجابة الكلب سريعة لجميع التعليمات والأوامر التي تُلقيها عليه. اسماء كلاب ذكور وإناث يختلفان عن بعضهما ولابد من التفرقة بينهم جيداً لأن الكلب سوف يشعر بذلك.

اسماء كلاب ذكور

يوجد عديد من اسماء كلاب ذكور يُمكنك تسمية كلب بها، والآن إليك قائمة بأهم هذه الأسماء:

  1. سكوت.
  2. شادو.
  3. سباركي.
  4. سيمبا.
  5. تاكر.
  6. تايسون.
  7. وينستون.
  8. فيدر.
  9. باسكال.
  10. إيف.
  11. تشارلي.
  12. بابلو.
  13. تشك.
  14. ماكس.
  15. أوسكار.
  16. كود.
  17. برون.
  18. روميو.
  19. سولاج.
  20. ميرف.
  21. روي.
  22. ديزل.

أهم أسماء الكلاب ذكور عربية

Fun Outdoor Games for Dogs

بالتأكيد إذا كنت في إحدى الدول العربية وحصلت على كلب كما أنك تُريد إطلاق أسم مناسب على هذا الكلب حتى تستطيع التواصل السهل معه، فإن الأسماء العربية المختلفة التي تستطيع أن تقوم بإطلاقها على تلك الكلاب سوف تكون متنوعة ومختلفة كما أنها سهلة النطق ومعتادة في المجتمع العربية تحديداً، أبرز أسماء كلاب ذكور تحديداً في المجتمع العربي سوف تتمثل في التالي:-

      سيمبا

      سليم

      سلطان

      فهد

      قائد

      ريكو

سوف يستمتع الكلب بالأسماء التي سوف تقوم بإطلاقها عليها، كلما كان الكلب لديه أسم مميز فإن حالته النفسية سوف تكون أفضل. يُمكنك أن تقوم بإطلاق أسم شيكو وخليفة والأسد على كلبك وبالأخص إذا كان هذا الكلب من الذكور تحديداً. اسم زغلول أيضا سوف يكون من الأسماء العربية المميزة التي يُمكنك إطلاقها على الكلب الخاص بك.

أسماء الكلاب الذكور تحديداً متنوعة ومختلفة وبالأخص إذا كانت اجنبية، يُمكنك إطلاق أسم زيكي وميرفي ولوكي وبيكسي وبرونو ونايت وبرادلي وكودي على الكلب الجديد الخاص بك. يُمكنك أن تقوم بتسمية الكلب الخاص بك بأي أسم تُفضله من تلك الأسماء سواء التي ستكون على الطابع العربي أو الأجنبي.

أهم معاني أسماء الكلاب ذكور من النوع الشرس

UAE Updates List of banned breeds

الكلاب الشرسة تحديداً لابد ان يكون لديها أسماء مميزة ومختلفة عن باقي أسماء الكلاب الأخرى وذلك لأنها جزء من شخصية الكلب وصفة من صفاته. الكلب الشرس سوف يشعر بأسمه وطريقة مناداته بالاسم الخاص به. لابد أن يكون هذا الأسم من شخصية الكلب، أبرز الأسماء التي يُمكن أن تناسب أنواع الكلاب الذكور الشرسة قد تكون في التالي:-

    إيجي: هذا الأسم يدل على أن ذلك الكلب من النوع الشرس وفائق الذكاء
    كولا: هذا الأسم تحديداً يتم إطلاقه على الكلاب ذات اللون الأسود 3
    داكوتا: يُطلق هذا الأسم تحديداً على الكلب المخلص والوفي
    كيدرا: هذا الاسم يعني الكلب القوي والحازم
    ريكس: هذا الاسم يعني الكلب ذو القوة الكبيرة والذي يتحكم في كل شيء حوله.
    بابلو: اسم بابلو يعني الكلب ذو الحظ الكبير

هُناك الكثير من الأسماء المميزة الأخرى التي يُمكنك إطلاقها على الكلب الخاص بك، يُمكنك البحث عن أسماء آخرى مميزة للكلب والاستمتاع بهذا الاسم الذي سوف يكون مناسب لصفة ونوع الكلب الخاص بك.

هُناك الكثير من الأسماء السهلة الأخرى التي يُمكنك إطلاقها على كلبك الخاص وفي نفس الوقت سوف يكون لها معنى مميز، جيجي هو احد أسماء كلاب بنات المميز والذي يتم إطلاقه على الكلاب الإناث في مختلف الأماكن. إيما أيضاً من الأسماء الجيدة التي سوف تأخذها الكلاب ويكون تأثيرها مميز على الكلب الخاص بك. لوزة وأنيسة ورباب هي أسماء أخرى مختلفة للكلاب من الإناث. تلك الأسماء تُعتبر سهلة وبسيطة للكلاب وبالاخص يُمكن إطلاقها في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا

أفضل طرق تدريب الكلاب على الحمام

 منع الكلاب من التبول على السجاد 

كيفية تدريب أنواع الكلاب المختلفة على الحمام 

Stay updated with pet news, places to go and things to do with your pets in the UAE

Bookmypet 2

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment